أول تعليق من حسام داغر.. أنا الميت الذي أحياه الله

الخميس 08 يونية 2023 | 03:19 مساءً
الفنان  حسام داغر
الفنان حسام داغر
كتب : ندى عبدالشافي

طمأن الفنان حسام داغر، متابعيه على حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى الفترة الماضية، معبر عن رضاه على مر به من أزمة صحية  تعرض لها ، معلقًا: أنا الميت الذي أحياه الله.

وكتب حسام داغر، منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: أنا الميت الذي أحياه الله فلك الحمد.. وأنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد.. وأنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد.. وأنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد.

وأكمل داغر: وانا الضال الذي هديته فلك الحمد.. لك الحمد كله ولك الشكر كله.. وبيدك الخير كله واليك يرجع الأمر كله لا اله الأ انت سبحانك إني كنت من الظالمين.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان حسام داغر خلال مشاركته في السباق الرمضاني الماضي2023،في مسلسل "حضرة العمدة" وهو من بطولة الفنانة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبدالله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، ونهلة سلامة، و المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

كما شارك  في مسلسل "إكس لانس" وهو من بطولة الفنان محمد سعد وشيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبدالفتاح،  والمسلسل من إخراج إبرام نشأت.

 

الفنان حسام داغر