كلية الفنون التطبيقية بحلوان تفوز بالمركز الأول في مسابقة التصميم الدولية

الخميس 08 يونية 2023 | 10:59 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : حازم السيد

جاء في تقرير عرضه برنامج صباح الخير يامصر، أن طلاب كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، حصدوا عدة جوائز ومراكز أولى بمسابقة التصميم الدولية  ARAB STARPACK للتغليف، والتي شارك فيها 800 طالب من مختلف كليات الفنون والتصميم في الدول العربية.

وقال التقرير، إن الطالبة/ جولي حنا، من قسم الإعلان فازت بالمركز الأول في مسابقة التصميم البنائي للعبوة، وفاز الطالب/ عبدالرحمن عمرو عباس، بالمركز الثاني في نفس المسابقة، كما فازت الطالبة/ بسمة جمال، بالمركز الثاني في مجال التصميم الجيرافيكي للعبوة، وأيضاً تمكنت الطالبة / صفوه جمال من الفوز بالمركز الثالث في مجال التصميم الجيرافيكي للعبوة، وفازت الطالبة مروة علي، بالمركز الثالث مكرر في مجال التصميم الجيرافيكي للعبوة.

وأضاف التقرير، أنه جاءت مشاركة الطلاب في هذه المسابقة فرصة لهم للتنافس والتعريف بقدراتهم الإبداعية في مجال التصميم والتغليف أمام المشاركين في المسابقة؛ حيث قدموا أعمالهم الفنية المتميزة التي حازت على إعجاب اللجنة المختصة بالتحكيم.

وأشار التقرير إلى أن جامعة حلوان اعتبرت فوز طلبة كلية الفنون التطبيقية في مسابقة التصميم الدولية للتغليف، تأكيداً على ريادة الجامعة في دعم الفنون، وتعزيز دورها في تكوين جيل من الفنانين والمصممين المبدعين والمتميزين في مجال التغليف.