صحيفة سعودية تكشف راتب بنزيمة الحقيقي مع اتحاد جدة

الاربعاء 07 يونية 2023 | 02:41 مساءً
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشفت جريدة الرياضية السعودية النقاب عن قيمة الراتب السنوي الذي سيتقاضاه الفرنسي كريم بنزيمة لاعب اتحاد جدة الجديد وريال مدريد الإسباني السابق.

وكان نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي للمحترفين قد أعلن تعاقده مع الفرنسي كريم بنزيمة لاعب وقائد ريال مدريد الإسباني السابق، بعد يومين من رحيله عن قلعة سانتياجو بيرنابيو، ليجاور الفرنسي الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

وتحدثت الصحيفة السعودية عن راتب سنوي لبنزيمة يُقدر بمبلغ 55 مليون دولار سنويًا، بإجمالي مبلغ 165 مليون دولار خلال مدة التعاقد التي تم الإعلان عنها حتى نهاية موسم 2025 / 2026.

كريم بنزيمةكريم بنزيمة

كما كشفت الصحيفة عن تنازل المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم وهداف العميد عن الرقم 9 لصالح كريم بنزيمة أولى صفقات الفريق في الموسم الجديد، والذي يستعد فيه بطل دوري روشن السعودي للمحترفين للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل.

وخاض كريم بنزيمة طوال 14 موسمًا مع ريال مدريد 647 مباراة، سجل فيها 354 هدفًا كثان الهدافين التاريخيين للنادي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو وصنع 165 هدفًا أخر، لتصل إجمالي مساهماته التهديفية لـ518 هدفًا.

وتوج كريم بنزيمة مع ريال مدريد 25 مرة كأكثر لاعب تحقيقًا للبطولات بالتساوي مع البرازيلي مارسيلو لاعب الملكي الأسبق، وجاءت أبرز البطولات كالتالي، دوري أبطال أوروبا 5 مرات ومثلها كأس العالم للأندية، و4 بطولات لكأس السوبر الأوروبي، ومعها الدوري 4 مرات وكأس الملك 3 مرات وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

اقرأ أيضا