أحمد العوضي يتصدر الترند بعد حديثه عن مرض زوجته ياسمين عبد العزيز

الثلاثاء 06 يونية 2023 | 01:34 مساءً
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كتب : لينا غالي

تصدر اسم الفنان أحمد العوضي، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد حديثه عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكشف أحمد العوضي العديد من الأسرار حول علاقتهما.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس: “اتبسطت جدًا لما الجمهور شبهني بأحمد زكي، وشرف لأي فنان أن اسمه يرتبط باسم الفنان أحمد زكي”.

وتابع:" أنا وياسمين بنفضل نضحك في الكواليس وهي بترميلي السلسلة في مسلسل ضرب نار ضحكت، وبحب مسلسل ضرب نار لأنه شخصية جديدة عليا وكان تحدي ليا أنا وياسمين لإنها كانت شخصية جديدة عليها برضو".

أما عن أزمة ياسمين عبد العزيز ومرضها، قال:" أزمة ياسمين كانت صعبة عليا ولما بنفتكر الأيام دي بنشوف الحلو ونحمد ربنا وبتقعد تضحك على قد ما الموضوع كان موجع جدًا بس نحمد ربنا أن الموضوع عدى".

وتحدث أحمد العوضي عن طفولته في منطقة عين شمس، مؤكدًا أنه نشأ بين الطبقة الشعبية ويعتبر نفسه سفيرًا لهم، موضحًا: أنا معتز جدا بنشأتي وبحب طفولتي في عين شمس، ولسة سايبها من قريب، وبحس إني سفير للطبقة الشعبية والطبقة اللي خرجت منها، وطول الوقت بطلع أقول إني فخور بعين شمس، وأنا بعتز جدًا بيهم".

وأضاف العوضي: أنا اتربيت في بيئة بسيطة جدًا وبيتنا كان 60 متر ووالدي محرمنيش من أي حاجة، ويمكن أنا ناشف شوية عشان أبويا بس اللي رباني، أمي توفت وأنا عندي 9 سنين فمكنش فيه أم، وأي حاجة بنجح فيها لازم أنزل الشارع هناك عشان أشوف رد فعلهم عن ابنهم.

ويذكر أن مسلسل "ضرب نار" قد نجح نجاحًا كبيرًا، وشارك في البطولة العديد من الفنانين ومن أبرزهم "أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري،إيمان السيد، بدرية طلبة،هدي الأتربي وغيرهم الكثير، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفي فكري".