كواليس سقوط 2 من معاوني مستريح السيارات بإدفو

الاثنين 05 يونية 2023 | 10:46 مساءً
رجال المباحث
رجال المباحث
كتب : علام عشري

نجح قطاع الأمن العام بمديرية أمن أسوان، في ضبط اثنين من معاونى مستريح السيارات بالشرفا "عبد الطاهر الحصاوى" مختبئين داخل إحدى الزراعات.

وتبين أن المتهمين هما "أحمد عبد النبى خضرى من قرية الشرفا وأحمد محمود صادق عبد الجليل من الكلح غرب القارة"، كانت قد صدرت ضدهم و4 آخرين هاربين، وهما كارم بدرى عبد الرازق علام من قرية الشرفا وخميس أحمد سيد الحباشى من قرية الشرفا ورمضان السيد أمين من قرية الشرفا وعوض الله على عبد الوهاب من قرية الزوايدية موظف بشركة كهرباء إدفو، أحكام بالحبس عامين مع الشغل فى قضايا النصب والتبديد على عدد من المواطنين فى القضية 24010 بمحكمة إدفو الجزئية.

شارك فى الحملة العميد حازم مدير فرع الأمن العام بمديرية أسوان والرائد أحمد ناصر وكيل الفرع والمقدم حسين أبو زيد رئيس قسم مباحث تنفيذ الأحكام ورئيس مباحث قسم إدفو أحمد صالح وباشراف اللواء مجدى سالم مدير أمن اسوان.

كان المستشار محمد يحيى رئيس نيابة إدفو قد أحال القضية 24010 لمحكمة ادفو الجزئية بعد إصدار ضبط وإحضار للمتهمين الهاربين وأصدرت محكمة إدفو الجزئية برئاسة المستشار أحمد طه وأمين سر على العبادى حكمها بالحبس عامين مع الشغل على المتهمين وانقضاء الدعوة الجنائية على المتهم السابع عاطف إبراهيم البهى بوفاته.