إحنا بنعيش مرة وأي قرار غلط ممكن يدمر سنين حياتي.. أبرز تصريحات محمد رمضان في ضيفي

السبت 03 يونية 2023 | 01:44 مساءً
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
كتب : نهى أحمد

استضاف الإعلامي معتز الدمرداش، الفنان محمد رمضان في برنامجه "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق، وخلال لقائه، تحدث رمضان عن بداياته الفنية، مؤكدًا أنه يحرص دائمًا على اختيار ما يتناسب مع طموحاته وأحلامه، كي يحصد ثمار هذه الاختيارات بنجاحات متتالية.

 

وتستعرض "بلدنا اليوم " تقريرًا عن أبرز تصريحات الفنان محمد رمضان في برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، "لما كنت أقابل مخرج ويقول لي كلمتين حلوين، أشوف النجاح وافتكر عقدة الهرم فأقول لا، أنا لازم ألمس النجاح، وأمسكه في إيدي عشان أقول إني نجحت".

وأوضح محمد رمضان في حديثه قائلًا: خيالي كان غريب، والوعي قبل السعي دي جملة قالها سيدنا علي، ولازم أفكر هل الرحلة اللي هبدأها إمكانياتي بتتوافق مع حجم الطموح قبل ما أفكر اتحرك.

وأضاف محمد رمضان من خلال تصريحاته مع الإعلامي معتز الدمرداش، بقعد مع نفسي بفنجان قهوة أشوف إيه اللي ممكن أقابله في الرحلة وهل محتاج أسلحة؟، لأن الرحلة مش سهلة إحنا بنعيش مرة وأي قرار غلط ممكن يدمر سنين حياتي.

كشف محمد رمضان عن محاولته في صغره للوصول للأهرامات، الأمر الذي أثر على شخصيته وربط به طموحه، مضيفًا: كنت بشوف الأهرامات من البيت، قدامي هرم وعظمة وشيء غريب، ومرة قررت وأنا في تانية إعدادي ألمس الهرم أنا شايفه صغير وفي مخيلة طفل أن لو مشيت في نفس الطريق اللي قدامي هوصل للهرم.

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "على الزيرو" والمقرر أن يخوض به تنافس أفلام عيد الأضحي المبارك 2023.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول شخصية "حمزة" الملقب بـ"دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

ويشارك في بطولة الفيلم إلي جانب الفنان محمد رمضان، عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة نيللي كريم، شريف دسوقي،  شريف سلامة،  جومانا مراد،  خالد الصاوي وغيرهم والعمل من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد جمال العدل.