بالصور.. أبرز لقطات حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين

السبت 03 يونية 2023 | 11:16 صباحاً
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين
كتب : نهى أحمد

قامت الفنانة ميرنا نور الدين بالاحتفال بحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين

وقد حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل الزفاف ومن أبرزهم: الفنانة بسمة بوسيل، لقاء سويدان، كريم عفيفي، المنتج أحمد السبكي، الفنانة فريال يوسف، أوس أوس، الكاتبة إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف، وغيرهم من النجوم.

وتألقت ميرنا نور الدين في حفل زفافها بإطلالة ملائكية، حيث ارتدت فستان بسيط غير منفوش، تاركة شعرها منسدلًا على الكتفين، واعتمدت على وضع مكياج هادئ وبسيط.

ميرنا نور الدين

والجدير بالذكر أن الفنانة بسمة بوسيل قامت بالغناء في حفل زفاف ميرنا نور الدين، وكانت الأغنية "مين يختار لي" لـ هبة طوجي والرحباني، والتي طرحتها بـ cover جديد منذ أيام، وحدث جدل عليها بسبب أنها ليست صاحبة الأغنية.

ميرنا نور الدين

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين هي مشاركتها في بطولة فيلم بعد الشر،  للفنان على ربيع، والذي طرح في شهر أبريل الماضي .

 أحداث فيلم بعد الشر

تدور أحداث العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

أبطال فيلم بعد الشر

وضم العمل عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم: أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتستعد ميرنا نور الدين لتصوير "مسلسل الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والعمل يعرض في الماراثون الرمضاني 2024، ويضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: محمد علاء جاميكا، ميمي جمال، إسلام جمال، أمير المصري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.