فتح كوبري أكتوبر بعد إزالة لافته إعلانية تسببت في مصرع شخص وإصابة 5 آخرين

الجمعة 02 يونية 2023 | 03:43 مساءً
اللافتة الاعلانية
اللافتة الاعلانية
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إعادة فتح كوبري 6 أكتوبر بعد جهود استمرت أكثر من 15 ساعه متواصلة، عقب الانتهاء من تقطيع أجزاء من لافته إعلانية سقطت على الكوبرى ونجاح القوات في انتشال جثة و5 مصابين من أسفلها.

وكانت قوات الإنقاذ والحماية المدنية من انتشال جثة و5 مصابين وسحب 3 سيارات من اسفل اللافتة المنهارة لتعود حركة المرور لطبيعتها من جديد ويتم فتح مطالع ومنازل كوبري أكتوبر .

وتمكن رجال المرور بإشراف اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة من سحب السيارات المنكوبة من أسفل اللافتة الاعلانية المنهارة اعلي الكوبري.

وكانت القاهرة قد شهدت العديد من الاحداث المؤسفة نتيجة للعاصفة الترابية التي ضربت البلاد منذ الساعات الاولي من صباح امس الخميس حيث تم اعلان الطوارئ للتعامل الفوري مع البلاغات، وجاء حادثة سقوط اللافتة لتحطم 3 سيارات ملاكي ودراجة بخارية.

وقد توقفت حركة المرور اعلي الكوبري في الاتجاهين علي مدار ساعات متواصلة الا ان رجال المرور قد نجحت بالتنسيق مع عمليات المرور في سحب كافه الكثافات المرورية بكافه المحاور الحيوية رغم حادثة كوبري أكتوبر .

وكانت الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لمرور القاهرة قد رصدت توقف حركة المرور اعلي كوبري 6 أكتوبر وبالفحص تبين سقوط لافته إعلانية ضخمة لتقطع نهر الكوبري في الاتجاهين ناحيه محطة مترو الدمرداش وقبل الوصلة المعلقة للكوبري.

 أنتقل اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة ورجال المرور على الفور إلي مكان البلاغ وتم غلق كافه مطالع كوبري أكتوبر في جميع الاتجاهات.

 بينما يتم اجباري انزال السيارات القادمة من مناطق الجيزة من اعلي الكوبري لحين تم الانتهاء من البلاغ ورفع اللافتة بالونش العملاق، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية بالقاهرة لتقطيع اللافتة الاعلانية تمهيداً لرفعها من نهر الكوبري وازاله اثار الحادث.