ميسي إلى أين؟.. باريس سان جيرمان يعلن نهاية مشوار الأرجنتيني مع الفريق

الخميس 01 يونية 2023 | 03:19 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن كريستوفر جالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية مشوار الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق مع نادي العاصمة بنهاية الموسم الحالي.

وكشف جالتييه في تصريحات صحفية النقاب عن انتهاء فترة ميسي مع باريس سان جيرمان بمباراة الفريق أمام كليرمون فوت في الجولة الختامية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز والتي توج نادي العاصمة بطلًا لها للمرة الحادية عشر تاريخيًا والثانية على التوالي.

وقال جالتييه: "كان لي شرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ لعبة كرة القدم، ستكون أخر مباراة لميسي على ملعب حديقة الأمراء أمام كليرمون فوت، وأتمنى استقباله بشكل جيد من قبل الجماهير".

ميسيميسي

وكان ميسي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان قبل موسمين، قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، توج خلال تلك الفترة بثلاث بطولات هي الدوري مرتين وكأس السوبر مرة، ليتساوى مع ألفيش كأكثر لاعبين توجا بالبطولات في تاريخ اللعبة.

وارتبط اسم الأرجنتيني مؤخرًا بالتواجد في الدوري السعودي للمحترفين رفقة نادي الهلال، لكنه أي اللاعب ينتظر قرار نادي برشلونة الأخير قبل اتخاذ قراره.

ورغم عدم وضوح موقفه، إلا أن ميسي تصدر الصور والفيديو الخاص بإعلان القميص الجديد لنادي باريس سان جيرمان مع الثنائي نيمار وكيليان مبابي.

اقرأ أيضا