الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في أخر استعداداته قبل نهائي إفريقيا

الاثنين 29 مايو 2023 | 10:31 صباحاً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة صعبة وقوية أمام سيراميكا كليوباترا على ستاد القاهرة الدولي مساء الاثنين.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم وهو على صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 23 مباراة، انتصر 18 مرة وتعادل 5 مرات ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 44 هدفًا واستقبلت شباكهم 7 أهداف كأقوى خط هجوم وأصلب خط دفاع في البطولة حتى الآن.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة لرصيده ستقربه أكثر من استعادة لقب بطولة الدوري، وستعطي الفريق دفعة معنوية هائلة في أخر استعداد قبل مواجهتي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 4 يونيو في القاهرة و11 يونيو في كازابلانكا.

فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، فاز 6 مرات وتعادل 13 مرة وخسر 9 مرات، أحرز لاعبوه 27 هدفًا واهتزت شباكهم مثلها.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي أيضًا، تعادل الفريقان بهدف لكلًا منهما، تقدم أحمد رمضان "بيكهام" لأصحاب الأرض وتعادل علي معلول للضيوف من ركلة جزاء.

وفي المباراة الماضية، نجح الأهلي في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين سجلهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية من ركلة جزاء، في المقابل تلقى سيراميكا كليوباترا هزيمة من فيوتشر بهدف دون مقابل أحرزه أحمد عاطف.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD.

اقرأ أيضا