مصدر يؤكد اقتراب لأهلي من الحصول على "السعة الكاملة" في نهائي إفريقيا

الاحد 28 مايو 2023 | 11:48 صباحاً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب النادي الأهلي من الحصول على السعة الكاملة لجماهيره على ستاد القاهرة الدولي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 4 يونيو القادم.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع "بلدنا اليوم" في تصريحات خاصة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قام بالتواصل مع الجهات المعنية في الدولة من أجل الموافقة على السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الخطيب موافقة مبدئية على حضور السعة الكاملة لجماهيره في مباراة الوداد المغربي على أن يتم إعلان الأمر خلال الساعات القليلة القادمة حسبما كشف المصدر في تصريحاته.

وشدد المصدر على أن الموافقة على حضور السعة الكاملة لجماهير النادي الأهلي من قبل الجهات المعنية في الدولة ليس له علاقة بخطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الذي تم إرساله قبل يومين، لكنه للتأكيد على وقوف الدولة ومؤسساتها بجانب النادي الأهلي باعتباره ممثل الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن كل مؤسسات الدولة تدعم النادي الأهلي في طلباته المشروعة نحو تواجد جماهيره بالسعة الكاملة، مطالبًا الجماهير بالالتزام وتقديم صورة مشرفة من أجل استمرارية التواجد فيما هو قادم من استحقاقات محلية وقارية.

وكان الأهلي قد تلقى موافقة رسمية على حضور 20 ألف متفرج لمباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الأحد 4 يونيو، إلا أن مسئولى الأهلي خاطبوا الجهات المعنية في الدولة عن طريق اتحاد الكرة من أجل الحصول على السعة الكاملة للجماهير في المباراة.

وتأهل الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر تاريخيًا والرابعة على التوالي والثالثة في مواجهة الوداد المغربي بعد عامي 2017 و2022.

اقرأ أيضا