ضحايا كمبوند سكني: لجئت للقضاء وآخر الأرض صحراء جرداء من 2016

الخميس 25 مايو 2023 | 10:58 مساءً
كمبوند سكني
كمبوند سكني
كتب : بلدنا اليوم

كشف إيهاب علي، أحد ضحايا مشروع كمبوند سكني بإحدى المدن الجديدة، تفاصيل تعرضه للنصب من مطور عقاري، قائلا: إنه تواصل مع الشركة ودائما يبررون تأخر تسليم وحداتهم السكنية بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة".

تابع خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الشركة أرسلت لنا فيديوهات تفيد ببدء الأعمال الإنشائية في الموقع ولكننا فوجننا عندما توجهنا للأرض محل الواقعة أنها كاذبة ولا توجد أي شركات تعمل في المكان".

أضاف إيهاب علي، الشركة طالبتنا بتوقيع عقود جديد بشروط ومواعيد استلام جديدة أيضا، وصيغة تعاقدية مختلفة، وهو ما قوبل بالرفض ولجأنا للقضاء لإثبات حقوقنا.

 

وروى أيضا محمد عصام، أحد ضحايا مشروع كمبوند سكني بإحدى المدن الجديدة، تفاصيل تعرضه لعملية نصب من مطور عقاري، موضحا أنه قام بحجز وحدة سكنية في المشروع الوهمي منذ عام 2016، نافيا ما أوضحته الشركة بأن سبب تعثرها يرجع إلى ارتفاع مواد البناء في الفترة الحالية.

تابع، هناك بند يسمح للمطور العقاري بتأخر في استلام الوحدات السكنية لفترة واحدة مدتها 6 أِشهر فقط، لافتا إلى أنه سدد قيمة الوحدة السكنية بالكامل.

تابع محمد عصام، موعد استلام وحدتي كان في شهر يونيو 2019، والشركة حاليا وعدتني باستلام الوحدة السكنية في شهر سبتمبر 2024، عايز حقي، أنا كان عندي شاليه قديم بعته عشان اشتري في الكمبوند ده".

اقرأ أيضا