تعرف على إيرادات أفلام السينما وأبرزهم فيلم يوم 13وهارلى

الاربعاء 24 مايو 2023 | 09:51 مساءً
افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر
كتب : نهى أحمد

حصدت الأفلام المشاركة فى موسم عيد الفطر السينمائى إيرادات وصلت ل 559,559 ألف جنيه، وذلك فى آخر ليلة عرض بجميع السينمات، حيث شارك فى الموسم عددا كبيرا من الأفلام المتنوعة ما بين الكوميدي والأكشن والرعب، 

وتستعرض "بلدنا اليوم" في التقرير التالي إيرادات أفلام العيد وهى كالتالى:

فيلم "يوم 13"يحقق 273,895 جنيها

يشارك في بطولة فيلم يوم 13 كل من أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر،  وجومانا مراد، وأروى جودة، ومحمود عبد المغني، ومجموعة كبيرة من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

افلام عيد الفطر

فيلم "هارلى" يحقق 106,076 جنيها

يشارك محمد رمضان في بطولة فيلم هارلى  عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

افلام عيد الفطر

بعد الشر يحقق 101,654 جنيها

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولة الفيلم "بعد الشر" كل من الفنان على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

افلام عيد الفطر

فيلم "ابن الحاج أحمد"يحقق 38,567 جنيها

يشارك في بطولة فيلم "ابن الحاج أحمد" شيكو وعدد من نجوم الفن منهم  سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

افلام عيد الفطر

رمسيس باريس يحقق 17,291 جنيها

يشارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس" الفنانة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون و(مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد)، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وتوزيع سينرجى فيلمز.

افلام عيد الفطر

مغامرات كوكو يحقق 5,143 جنيها

يشارك في بطولة فيلم "مغامرات كوكو" كل من الفنان خالد الصاوى، شيرين رضا، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.

افلام عيد الفطر

ساعة إجابة يحقق 4,579 جنيها

يشارك في فيلم "ساعة إجابة" بطولة كل من غادة عادل، سوسن بدر، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال، الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا، ومن تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.

افلام عيد الفطر