نضال الشافعي يعود من دبي استعدادا لعرض "سيدتي أنا"

الاربعاء 24 مايو 2023 | 06:58 مساءً
نضال الشافعي
نضال الشافعي
كتب : محمد أحمد أبو زيد

عاد فجر اليوم الفنان نضال الشافعي من دبي، وذلك استعدادا لعرض أول عروض مسرحيته الجديدة “سيدتي أنا” على المسرح القومي غدا، الخميس.

ومن المفترض أن يقوم مساء اليوم الفنان نضال الشافعي، بإجراء بروفة جنرال بحضور جميع فريق العمل، وعلى رأسهم الفنانة داليا البحيري، والتي تشاركه بطولة المسرحية.

والجدير بالذكر أن البروفة الأخيرة لفريق عمل المسرحية تستغرق ما يقرب من 6 ساعات متواصلة وذلك من أجل وضع اللمسات النهائية للعرض قبل افتتاحها بشكل رسمي غدا.

ويذكر أن خشبة المسرح القومي تستقبل أولى عروض مسرحية “سيدتي أنا” مساء غدٍ، الخميس، ضمن خطة الوزارة لمسارح الدولة وتقديم عروض جديدة على مدار العام.تستقبل خشبة المسرح القومي

وقد انتهى فريق عمل المسرحية منذ أيام قليل من تصوير البوستر الدعائى للمسرحية كنوع من أنواع الترويج قبل بدء العرض، حيث وضعت الوزارة متمثلة فى إدارة المسرح القومي خطة دعائية للمسرحية سواء فى مواقع التواصل الإجتماعي أو الشوارع والميادين، للترويج لهذا العمل الذى يشهد تطورا جديدا فى العروض المسرحية سواء فى الديكورات أو الاستعراضات أو حتى النص الكتابي الذى كتبه محسن رزق.

ويعتبر هذا العمل هو الأول الذى يجمع بين داليا البحيري ونضال الشافعي، حيث كان هناك عمل من المفترض أن يجمع هذا الثنائى منذ 10 سنوات إلا أنه لم يكتمل وهو ما أوضحته داليا البحيري فى تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وقد كتبت الفنانة داليا البحيري على صفحتها، قائلة:"من 10 سنين تقريبا كنا حنشتغل مع بعض أو بدأنا فعلا تصوير عمل وما اتكتبلوش انه يكمل …وفي واحد من المشاهد وانت بتمثل انا نسيت اني معاك في المشهد وابتديت اتفرج عليك واتأثرت وزعلت جدا ان العمل ده ماكملش”.

وتابعت:“بس يشاء ربنا اننا نلتقي علي خشبة المسرح القومي…أنا بجد محظوظة جدا جدا جدا إن إنت بطل الرواية …شكرا يا نضال إنك محابي عليا انا مسنودة بيك يا صاحبي”.

وأشارت:"أنت فعلا من أكبر مكاسبي في المسرحية دي…بس والنبي خف ايدك في الضرب شوية عشان انت من كتر ما بتندمج في الدور …أنا ازرقيت انتظروا غول التمثيل والسكر كله نضال الشافعي".