بحثًا عن المركز الثاني.. ريال مدريد يصطدم برايو فاييكانو في الليجا

الاربعاء 24 مايو 2023 | 11:27 صباحاً
ريال مدريد ورايو فاييكانو
ريال مدريد ورايو فاييكانو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ستجمع بين ريال مدريد ورايو فاييكانو ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء اليوم.

ويبحث ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني عن التواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الليجا بعد الخروج القاري أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 71 نقطة من 35 مباراة، انتصر 22 وتعادل 5 وخسر 8، سجل 70 هدفًا واستقبلت شباكه 33 هدف، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد الوصيف والذي يخوض مواجهة صعبة وقوية أمام إسبانيول اليوم.

فيما يتواجد رايو فاييكانو في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 12 وتعادل 10 وهُزم 13، أحرز 42 هدفًا واهتزت شباكه 47 مرة.

وانتهت مباراة الدور الأول من بطولة الليجا والتي جمعت الفريقين على ملعب دي فالكاس، بفوز رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل كوميسانا وجارسيا وتريجو أهداف الفائز، ولوكا مودريتش وإيدير ميليتاو هدفي الخاسر.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات الليجا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والخليج، وذلك من خلال قناة beIN Sports 2 HD.

اقرأ أيضا