الإسماعيلي يواجه النجوم في تمهيدي بطولة كأس مصر

الاربعاء 24 مايو 2023 | 10:19 صباحاً
الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تُستكمل مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2022 / 2023 مساء اليوم بمواجهة قوية بين الإسماعيلي والنجوم على ستاد الإسماعيلية.

وكانت قرعة بطولة كأس مصر قد أوقعت الإسماعيلي في مواجهة قوية مع النجوم في الدور التمهيدي، بعدها يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة سموحة وآلو إيجيبت وهي المباراة التي انتصر فيها الفريق السكندري بهدفين لهدف.

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر هذا الموسم عن تقسيم الفرق المشاركة لاتجاهين، وتأهلت 8 فرق من الاتجاه الأول للدور ثمن النهائي وهي الزمالك وفاركو وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب وطلائع الجيش والبنك الأهلي والاتحاد السكندري وبيراميدز.

فيما ترشحت خمسة أندية من الاتجاه الثاني وهي الداخلية والمصري البورسعيدي وسموحة السكندري وإنبي وفيوتشر، وتتبقى ثلاث فرق بين السداسي الأهلي ومنتخب السويس وحرس الحدود وغزل المحلة وأخيرًا الإسماعيلي والنجوم.

موعد مباراة الإسماعيلي والنجوم والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الإسماعيلي والنجوم ضمن إطار منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس مصر للموسم الرياضي الحالي 2022 / 2023 على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 2 إتش دي.