برشلونة يلتقي بلد الوليد ضمن منافسات الدوري الإسباني

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 10:48 صباحاً
برشلونة
برشلونة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد نادي برشلونة لخوض مواجهة ريال بلد الوليد ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب جوزيه زوريلا في العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتواجد برشلونة بطل الليجا هذا الموسم على صدارة جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 85 نقطة من 35 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز 27 مرة والتعادل 4 مرات وتلقى الهزيمة مثلها، سجل لاعبوه 65 هدفًا واستقبلت شباكهم 15 هدف.

فيما يظهر ريال بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة من نفس العدد من المباريات، انتصر 10 وتعادل 5 وخسر 20، أحرز لاعبوه 30 هدفًا واهتزت شباكهم 62 هدف.

وتلقى الفريقان الهزيمة في المباراة السابقة، حيث خسر ريال بلد الوليد أمام قادش بثنائية دون رد، فيما هُزم برشلونة أمام ريال سوسيداد على ملعب سبوتيفاي كامب نو بهدفين لهدف.

وشهدت مباراة الدور الأول من الليجا، انتصار برشلونة برباعية دون مقابل على ملعب سبوتيفاي كامب نو بأهداف روبيرت ليفاندوفسكي هدفين وكلًا من بيدري وسيرجي روبيرتو هدف لكل لاعب.

موعد مباراة ريال بلد الوليد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال بلد الوليد وبرشلونة ضمن إطار منافسات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب جوزيه زوريلا.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والخليج، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD.

اقرأ أيضا