بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاحد 21 مايو 2023 | 11:17 صباحاً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي عن جاهزية الملعب لاستضافة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي بعد تأهل الفريقان على حساب الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.

وشدد عبد الوهاب على جاهزية ستاد القاهرة الدولي لاستضافة أي سعة جماهيرية طبقًا للموافقات الصادرة من الجهات الأمنية.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي قد كشف لموقع بلدنا اليوم عن طلب مجلس الإدارة السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراة الوداد المغربي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال عبد الوهاب: "نبارك للنادي الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الجميع يدعم النادي الأهلي في موقفه بنهائي دوري الأبطال ونتمنى تتويجه باللقب".

وأضاف: "لم تحدث أي أزمة خلال مباراة الأهلي والترجي التونسب في ستاد القاهرة الدولي، والسلوك الجماهيري كان مثاليًا، وخرجت الأمور بشكل رائع والجمهور لديه رغبة قوية في العودة للملاعب".

ونجح فريقا الأهلي والوداد المغربي في التأهل لنهائي دوري الأبطال الإفريقي للعام الثاني على التوالي وللمرة الثالثة تاريخيًا على حساب الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، وتحدد يومي 4 و11 يونيو القادم موعدًا لمواجهتي النهائي في القاهرة وكازابلانكا على الترتيب.

اقرأ أيضا