محمد رمضان ونيلي كريم فى جولة لاستكمال فيلمهم الجديد

السبت 20 مايو 2023 | 06:37 مساءً
محمد رمضان ونيلي كريم
محمد رمضان ونيلي كريم
كتب : ماجدة فؤاد

 يتابع الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ع الزيرو" صباح اليوم في عدد من شوارع القاهرة استعداد لطرحه في موسم عيد الأضحي. 

جمعت المشاهد التي صورها محمد رمضان صباح اليوم بينه وبين بالفنانة نيللي كريم التي  تفرغت تماما خلال هذا الأسبوع للانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم.

 كما أن المتبقي للفيلم 7 أيام تصوير في عدد من الأماكن المتفرقة بشوارع القاهرة واستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي ليدخل بعدها مرحلة المونتاج وتصحيح الألوان.

وبدأ محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو "وذلك قبل موسم رمضان الماضي إلا إنه أوقف تصويره لانشغاله بتصوير مسلسل جعفر العمدة وفيلم هارلي الذي عرض في موسم عيد الفطر.

ويذكر أن محمد رمضان  قد عاد إلي القاهرة مساء أمس بعد جولة غنائية في أمريكا قدم خلالها أربع حفلات مختلفة بالإضافة إلي تصويره فيديو كليب هناك يتم طرحه في موسم الصيف.

 وأحيا محمد رمضان خلال جولته بأمريكا أربع حفلات دفعة واحدة في ولايات مختلفة بدأها بحفل بولاية ديترويت يوم 29 من شهر أبريل الماضي، ثم ولاية كاليفورنيا يوم 5 من شهر مايو وبعدها حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، والحفل الاخير بولاية نيو جيرسي.

وحقق فيلم هارلي لمحمد رمضان إيرادات عالية منذ بداية عرضه فى موسم عيد الفطر الماضي , ووصلت إيراداته إلى مبلغ 30 مليون و505 الف و962 جنيه، ليحتل المركز الأول وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته فى مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للعديد من المواقف وبينه وبين مى عمر.