تم التلاعب بالصورة.. فنربخشة يدين طرابزون في واقعة تريزيجيه 

السبت 20 مايو 2023 | 03:41 مساءً
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أكد نادي فنربخشة التركي استياؤه من بيان نادي طرابزون سبور بشأن الواقعة المتداولة بشأن بصق اللاعب ساميت أكايدين على الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه".

وكان طرابزون سبور التركي قد أصدر بيانًا اليوم للتنديد بما حدث من ساميت أكايدين لاعب فنربخشة عقب بصقه على تريزيجيه في مباراة الفريقين الأخيرة. 

ورد فنربخشة على طرابزون ببيان آخر، أكد فيه: "عقدنا اجتماعًا مع ساميت أكايدين الذي أكد أن واقعة تريزيجيه لاعب طرابزون سبور لم تكن بالضبط كما ظهرت وأن التلاعب والخداع تم من خلال زاوية الكاميرا".

وأضاف فنربخشة في بيانه: "ندين هذا النهج من نادي طرابزون سبور الذي يستهدف لاعب كرة قدم بشكل غير عادل من خلال صورة تم التلاعب بها".

وطالب طرابزون بتدخل الاتحاد التركي في بيانه: "ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشة في 18 مايو 2023".

وواصل البيان: "إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه".

واستكمل طرابزون سبور في بيانه التنديد بالواقعة، قائلًا: "نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشة لاتخاذ إجراءات على الفور".

وبعد صدور بيان نادي طرابزون سبور التركي، أصدر ساميت أكايدين لاعب فنربخشه بيانًا، أوضح من خلاله أنه لم يقصد البصق على محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون سبور ومنتخب مصر، وقال اللاعب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "إنني أدين المزاعم اللا أخلاقية عن طريق التلاعب بحركتي وهذه عادات تحدث مع الرياضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وواصل: "إنني أتوجه إلى الله ضد الذين يحاولون تلويث المنافسة في كرة القدم والإنسانية بمثل هذا الافتراء بالنهج الرياضي لوسائل التواصل الاجتماعي".

وكان فتربخشة قد نجح في تحقيق الفوز على طرابزون سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري التركي، وأحرز تريزيجيه هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

ويحتل فنربخشة المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري التركي برصيد 71 نقطة من 32 مباراة، بفارق خمس نقاط عن جالاتا سراي المتصدر، فيما يتواجد طرابزون سبور في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضا