رسميا.. إيقاف يورجن كلوب و تغريمه بسبب تصريحاته

الخميس 18 مايو 2023 | 07:05 مساءً
يورجن كلوب
يورجن كلوب
كتب : حازم محمد

كشف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن إيقاف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، وتغريمه ماديًا، بسبب تصريحاته الإعلامية ضد حكم مباراة الفريق ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

كلوب كان قد انتقد بول تيرني حكم مباراة الفريق ضد توتنهام، والتي انتهت بفوز رفاق محمد صلاح، وهي ليست السابقة الأولى التي يتحدث فيها المدرب الألماني ضد ذلك الحكم بشكل سلبي.

وبحسب بيان الاتحاد الإنجليزي، فإنه تم إيقاف كلوب لمباراتين، الأولى بشكل فوري، في مواجهة الفريق المقبلة أمام أستون فيلا بآخر مباريات الفريق على ملعب “أنفيلد” في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت القادم.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن المباراة الثانية سيتم تعليقها حتى نهاية الموسم المقبل، بشرط ألا يرتكب أي انتهاكات أخرى لقاعدة الاتحاد الإنجليزي المتعلقة بالتصريحات ضد الحكام، في هذه الأثناء.

كما تم فرض غرامة قدرها 75 ألف جنيه إسترليني ضد المدرب الألماني، الذي اعترف خلال التحقيق بأن تعليقاته بشأن حكم المباراة خلال المقابلات الإعلامية بعد المباراة تشكل سلوكًا غير لائق لأنها تنطوي على تحيز وتشكك في نزاهة الحكم ، وهي تعليقات شخصية وهجومية وتؤدي إلى تشويه سمعة المباراة.

اقرأ أيضا