ليس ليفربول | ساديو ماني على أعتاب الدوري الإنجليزي

الاربعاء 17 مايو 2023 | 04:52 مساءً
ماني
ماني
كتب : حازم محمد

يقترب السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، من الرحيل عن  الفريق العملاق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغبته في العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعيش السنغالي ساديو ماني فترة غير مرضية تماماً من وقت مغادرته ليفربول الإنجليزي و لم يظهر بالمستوى المطلوب مع بايرن ميونيخ.

وكشفت تقارير إعلامية أن نادي مانشستر يونايتد يستدرج ماني لخيانة فريقه السابق ليفربول، والانتقال إليه خلال الميركاتو القادم، ضمن خطة الشياطين الحمر لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

وقالت صجيفة «ميرور» البريطانية إن مانشستر يونايتد يستعد للتحرك مفاجئ من أجل السعي قدما للحصول على خدمات ساديو ماني، بناء على رغبة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق لتعزيز الخط الهجومي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه في حال انتقال ماني إلى مانشستر يونايتد، سيكون هذا بمثابة خيانة لنادي السابق ليفربول، في ظل العداء التاريخي بين كلا الناديين.

وأكملت ميرور أن مانشستر يونايتد سيجد منافسة قوية مع نيوكاسل يونايتد الطامح أيضا في الحصول على خدمات السنغالي، وهما الناديان الأكثر رعبة حتى الآن في ضمه.

جدير بالذكر أن الحديث عن انتقال ساديو ماني إلى مانشستر يونايتد ليست المرة الأولى، حيث دخل اليونايتد في منافسة قوية على ضمه مع ليفربول عام 2016، وفي النهاية انتقل ماني إلى صفوف الريدز واستمر لـ7 سنوات وبعدها انتقل إلى بايرن ميونيخ.