تعرف على نفاصيل إصابة الشناوي.. وهل يعود قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الاربعاء 17 مايو 2023 | 02:28 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاصيل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والتي ستُبعده عن مواجهة الترجي التونسي ضمن إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي في العاشرة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، وكان الفريق قد اكتسحه منافسه بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس.

محمد الشناويمحمد الشناوي

وقال أبو عبلة أن الشناوي يُعاني من شد خفيف في عضلة السمانة سيغيب على إثرها فترة تتراوح بين عشرة أيام إلى إسبوعين طبقًا للأشعة التي أجراها اللاعب أمس، وبالتالي سيغيب اللاعب عن عدة مواجهات قادمة للفريق تشمل الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا بسبب واقعة إيقافه ثلاث مباريات نتيجة طرده في مباراة سموحة لاعتداؤه على لاعب الفريق السكندري بدون كرة.

وأكد أبو عبلة أنه يجري تجهيز حارس منتخب مصر الأول لمواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل والتي اقترب الفريق من التأهل لها بعد فوزه ذهابًا على الترجي التونسي في رادس بثلاثية نظيفة، مشددًا على أن الوقت سيكون كافيًا لعودة الحارس العملاق لقيادة فريقه وحماية عرينه في النهائي القاري الكبير.

واقتري الأهلي من التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر تاريخيًا وللمرة الرابعة على التوالي، بحثًا عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، بعدما خسر نهائي العام الماضي أمام الوداد المغربي. 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

اقرأ أيضا