مؤتمر أنشيلوتي: ستكون لدينا لحظات من المعاناة..الخطة هي نفسها كما هو الحال دائمًا

الثلاثاء 16 مايو 2023 | 08:43 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وكان ريال مدريد قد تعادل مع مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ستاد سانتياجو برنابيو.

تصريحات كارلو أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي: الخطة هي نفسها كما هو الحال دائمًا، وهي محاولة تحقيق أفضل النتائج من فريقنا على الصعيدين الفردي والجماعي، إنها مباراة تتطلب الكثير وأعتقد أننا يمكن أن نقدم أداءً أفضل مما كان عليه الحال في مباراة الذهاب."

وتابع:"هذه هي سنتي الرابعة هنا،لقد استمتعت بكل شيء مثل تدريب هذا النادي وهؤلاء اللاعبين، نحن قريبون من القيام بشيء مهم هذا العام، كما فعلنا العام الماضي. نحن متحمسون جداً،نعلم أنها مباراة صعبة للغاية، لكن الصعوبات تساعدنا في تقديم أفضل ما لدينا."

وواصل:": ستكون لدينا لحظات من المعاناة لكن سيتعين علينا أن نتحملها لأنها أمر طبيعي

وعند سواله روديجر أساسي؟ :"حدث سوء تفاهم مؤخراً، اعتقدت أننا نتحدث عن رودريجو. يمكن أن يلعب رودريجو غدًا، مثله مثل روديجر أو كامافينجا، أعتذر لما حدث، لأنه كان سوء تفاهم. ومع ذلك، فأنا محظوظ لجاهزية الجميع ليوم غد."

وعن وضع أربع لاعبين في الوسط قال:"سمحت لنا فكرة وجود فالفيردي كلاعب جناح العام الماضي بالفوز بدوري أبطال أوروبا، وقد ساعدنا خط الهجوم بالوصول إلى النهائي هذا العام. انه ليس قراراً سهلاً، لكنه إتُّخذ بالفعل."

وأضاف:ميليتاو متحمس للغاية مثل أي شخص آخر. مسألة التركيز في هذا النوع من المباريات أمر مهم ،إذا لم تكن مركزاً على نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فكيف يمكنك لعب كرة القدم،الفريق جيد جدًا ونحن في قمة مستوانا."

وأكمل:اليوم أنا هادئ للغاية ومتحمس وأتمتع بالكثير من الإيمان، غدًا أعرف التعامل معه جيدًا، سيكون يوم مُقلق والتفكير سيكون سيء والتفكير في أن هالاند سوف يسجل لكن عليك التفكير بشكل إيجابي."

عند سواله عن هالاند رد:" في مباراة الذهاب أظهرنا الطريقة التي تعاملنا بها مع الكرة في الدفاع، واجه السيتي وقتًا عصيبًا في استعادة الكرة، وسيكون هذا مهمًا أيضًا غدًا. امتلاك الكرة يعني التعرض لمخاطر أقل دفاعيًا."

وأختتم:"عندما نقيّم الفريق الذي سنواجهه، لا نقدّر لاعبًا واحدًا فقط. علينا أن نخطط للمباراة بشكل جيد من الناحية الدفاعية."