ليكيب تكشف سبب استبعاد مصطفى محمد من تشكيل فريقه اليوم

الاحد 14 مايو 2023 | 04:09 مساءً
مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي
مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة عن أسباب استبعاد المحترف المصري مصطفى محمد لاعب نادي نانت من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة تولوز ضمن إطار منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" اليوم الأحد.

وأعلن بيير أستوري المدير الفني الجديد لفريق نانت تشكيل فريقه الرسمي بدون تواجد مصطفى محمد في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء وهو ما يحدث للمرة الأولى هذا الموسم في مختلف المنافسات والبطولات المحلية والقارية بدون إبداء أي أسباب.

وسجل مصطفى محمد 11 هدفًا ومرر 5 تمريرات حاسمة خلال 48 مشاركة مع فريق نانت هذا الموسم، والذي يلعب له معارًا من نادي جالاتا سراي التركي.

وأعلنت ليكيب عن السبب الحقيقي لاستبعاد المهاجم المصري والذي أبلغ الجهاز الفني قبل ساعة من عمر المباراة برفضه المشاركة فيها بسبب الحملة التي تقوم بها رابطة الدوري الفرنسي بدعم المثلية الجنسية في آخر جولات البطولة عن طريق ارتداء قمصان الفرق ويتم تلوين الأرقام بألوان المثلية الجنسية.

وانضم مصطفى محمد لنادي نانت معارًا من نادي جالاتا سراي التركي مع بدايات الموسم الحالي، والذي كان قد انضم له بعد تفعيل بند شراء عقده بشكل نهائي من الزمالك.

اقرأ أيضا