مصدر يكشف لـ بلدنا اليوم أعداد الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والترجي

الاحد 14 مايو 2023 | 02:53 مساءً
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أعداد الجماهير التي ستكون متاحة للحضور في مباراة الأهلي والترجي التونسي ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وتحددت العاشرة مساء الجمعة 19 مايو الجاري موعدًا للمباراة، التي نجح الأهلي في الفوز في لقاء الذهاب لها بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس سجلها الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدفين ومحمود عبد المنعم "كهربا" هدف، ليضع قدمًا وأكثر في النهائي الذي سيواجه فيه الفائز من مواجهتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي واللذان تعادلا مساء أمس سلبيًا بدون أهداف.

وصرح المصدر لـ "بلدنا اليوم" مؤكدًا أن الجهات الأمنية أعطت الموافقة على حضور 10 آلاف متفرج فقط، رغم طلب إدارة النادي الأهلي ولجنة المباريات السعة الكاملة كما حدث في مباراتي الهلال السوداني في ختام دور المجموعات والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة عشر في تاريخه، بعد عبور عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي، نجح في التأهل للنهائي، 15 مرة أخرها العام الماضي، وفشل في التأهل مرتين أخرها عام 2010 وانسحب مرة عام 1981، توج باللقب 10 مرات أخرها عام 2021 وخسر النهائي 5 مرات أخرها عام 2022.

اقرأ أيضا