تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الاحد 14 مايو 2023 | 12:59 مساءً
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على تشكيل فريقه الرسمي الذي يستعد لخوض مواجهة الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام إيفرتون عصر اليوم.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ملعب جودينسون بارك، حيث يواجه نظيره إيفرتون ضمن إطار منافسات البريميرليج، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في مواجهة قوية وحاسمة، يبحث خلالها متصدر جدول ترتيب فرق البريميرليج عن توسيع فارق النقاط بينه وبين أرسنال الوصيف قبل 3 جولات على النهاية.

ويحتل السيتيزيز صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 82 نقطة من 34 مباراة، فازوا 26 وتعادلوا 4 وخسروا مثلها، سجل لاعبوهم 89 هدفًا واهتزت شباكهم 31 مرة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف ولكن من مباراة أكثر، سيلعبونها أمام برايتون في العاشرة مساء 24 مايو الجاري على ملعب فالمر.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع: كايل ووكر - روبين دياز - مانويل آكانجي.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان - رودري - كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز - إرلينج هالاند - جاك جريليش.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة الإياب في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد في العاشرة مساء الأربعاء، من أجل معرفة هوية المتأهل للعب نهائي البطولة مع الفائز من إنتر ميلان وميلان الإيطاليان، والذي سيُقام على ملعب أتاتورك الأولمبي في اسطنبول يوم 10 يونيو 2023.

اقرأ أيضا