بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بأسوان

الاحد 14 مايو 2023 | 11:15 صباحاً
مشاجرة
مشاجرة
كتب : هيثم حمدان

شهدت قرية المحاميد بمركز إدفو  في أسوان وقوع مشاجرة بين عائلتين حيث استخدم فيها أطراف المشاجرة الأسلحة البيضاء، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

مشاجرة عائلتين في أسوان

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة إدفو إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة العقبة بقرية المحاميد  استخدم فيها أطراف المشاجرة الأسلحة البيضاء، مما تسبب في إصابة 7 أشخاص.

أمن أسوان يسيطر على الواقعة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بأسوان إلى مكان البلاغ  وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها وحماية المتواجدين بها.

أسماء المصابين 

وبالفحص والمعاينة تبين أن المصابين من الطرف الأول للمشاجرة هم كلًا من: محمود احمد على، عمره 25 سنة، وإصابته جرح قطعي بالرأس، واشتباه كسر بالزراع الأيسر، وحمدي أحمد عفيفي، عمره 50 سنة، وإصابته جرح بالزراع الأيسر، ومحمد عمر مرغني، عمره 35 سنة، وإصابته كدمة بالزراع الأيسر، وسعدى أحمد عفيفي، عمره 49 سنة، وإصابته جرح قطعي بالوجه.

أما المصابين من الطرف الثاني للمشاجرة هم كلًا من: محمد طه بدري، عمره 32 سنة، وإصابته جروح قطعية بالرأس، وحمدى طه بدرى، عمره 35 سنة، وإصابته اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح قطعي بالرأس، وأدهم مهلل محمد، عمره 25 سنة، وإصابته كدمة بالقدم اليمنى والصدر.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام وتم تحرير محضر بالواقعة.