موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

السبت 13 مايو 2023 | 03:51 مساءً
باريس سان جيرمان وأجاكسيو
باريس سان جيرمان وأجاكسيو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة مهمة وقوية سيخوضها فريق باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهو على صدارة جدول الترتيب برصيد 78 نقطة من 34 مباراة، فاز 25 وتعادل 3 وهُزم 6، أحرز لاعبوه 79 هدفًا ودخل مرماهم 35 هدف.

وفي المقابل، يتواجد أجاكسيو في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة من 34 لقاء، انتصر 6 وتعادل 5 وخسر 23، سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 61 هدف.

وكان باريس سان جيرمان قد اكتسح منافسه بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز على ملعب فرانسوا كوتي، سجل كيليان مبابي هدفين وليونيل ميسي هدف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب حديثة الأمراء ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "الليج وان".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا