مواجهتان جديدتان في رابع أيام الدور التمهيدي من بطولة كأس مصر

الاربعاء 10 مايو 2023 | 12:39 مساءً
الزمالك وبروكسي في كأس مصر
الزمالك وبروكسي في كأس مصر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تستكمل اليوم مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022 / 2023 بلقائين سيكونا حاسمين في تأهل الفائزين للدور ثمن النهائي من البطولة التي يحمل الأهلي لقبها الأخير بعد الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف في نهائي النسخة رقم 90.

وسيواجه فاركو منافسه المصرية للإتصالات في تمام الساعة السادسة على ستاد الإسكندرية الدولي، فيما سيلتقي فيوتشر مع نظيره طلائع الأسطول على ستاد السلام في التاسعة مساءً.

ونجح فرق الداخلية وسموحة وسيراميكا كليوباترا وإنبي والبنك الأهلي والمصري البورسعيدي والمقاولون العرب والزمالك والاتحاد السكندري في التأهل للدور ثمن النهائي.

وتتبقى مباريات طلائع الجيش والشرقية بالزقازيق غدًا، بيراميدز وراية الرياضي يوم 17 مايو، الإسماعيلي والنجوم يوم 24 مايو، الأهلي ومنتخب السويس لم يتم تحديد الموعد، وأخيرًا حرس الحدود وغزل المحلة يوم 28 مايو لاستكمال عقد الفرق المتواجدة في دور الـ16.

نتائج مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس مصر:

 

وتأهل الداخلية كأول فريق للدور ثمن النهائي على حساب منافسه أسوان عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 4 / 3 بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1 / 1 على ملعب بترو سبورت، لينتظر الفائز من مواجهة الأهلي ومنتخب السويس.

وعبر سموحة من بوابة آلو إيجيبت بعد الفوز بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي شهدها ستاد الإسكندرية الدولي، لينتظر الفائز من مواجهة الإسماعيلي والنجوم.

وتخطى سيراميكا كليوباترا نظيره دكرنس بعد الانتصار الكبير بنتيجة 5 / 0 على ستاد القاهرة الدولي، ليواجه المقاولون العرب في الدور التالي.

وفاز إنبي على لافيينا في ذات الدور بنتيجة 3 / 0 على ملعب بترو سبورت، ليواجه الفائز من مواجهة فيوتشر وطلائع الأسطول.

وحقق البنك الأهلي فوزًا صعبًا على نادي الشبان المسلمين بقنا بنتيجة 3 / 2 على ستاد القاهرة الدولي، ليواجه الفائز من مواجهة طلائع الجيش والشرقية بالزقازيق.

وصعد المصري البورسعيدي للدور ثمن النهائي بعد الانتصار على بترول أسيوط بنتيجة 3 / 1 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليواجه الفائز من مواجهة حرس الحدود وغزل المحلة.

واكتسح المقاولون العرب منافسه الحمام بمحافظة مطروح بنتيجة 4 / 0 في المباراة التي شهدها ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ليواجه سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.

وبصعوبة شديدة، ترشح الزمالك لدور الـ16 بعد الفوز الصعب والمتأخر على بروكسي وورك بنتيجة 3 / 2 على ستاد القاهرة، ليواجه الفائز من مواجهة فاركو والمصرية للإتصالت.

وأخيرًا، انتصر الاتحاد السكندري على السكة الحديد بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي شهدها ستاد الإسكندرية الدولي، ليواجه الفائز من مواجهة بيراميدز وراية الرياضي.

 

اقرأ أيضا