موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 09 مايو 2023 | 11:34 صباحاً
ميلان وإنتر ميلان في ديربي ميلانو
ميلان وإنتر ميلان في ديربي ميلانو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

معركة كروية كبيرة وعنيفة تلك التي ستدور رحاها مساء الأربعاء بين ميلان وإنتر ميلان الإيطاليان ضمن إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو التاريخي بمدينة ميلانو.

كيف تأهل ميلان وإنتر ميلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

وكان ميلان قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مواطنه نابولي ذهابًا على ملعب سان سيرو بهدف نظيف، فيما تعادل الفريقان إيابًا بهدف لهدف على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

فيما ترشح إنتر ميلان لنصف النهائي بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين ذهابًا في لشبونة، وانتهت مباراة الإياب بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب جوزيبي مياتزا.

ميلان وإنتر ميلان في ديربي ميلانوميلان وإنتر ميلان في ديربي ميلانو

نتائج مواجهات ميلان وإنتر ميلان هذا الموسم

ويتواجه الفريقان في "ديربي ميلانو" للمرة الرابعة هذا الموسم، انتصر ميلان في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورد إنتر ميلان هزيمته بفوزين متتاليين، الأول في نهائي كأس السوبر وتوج باللقب بعد الفوز بثلاثية نظيفة، والثاني في لقاء الدور الثاني من الـ "سيريا آي" بهدف دون مقابل.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 وتنطلق صافرة بداية مباراة ميلان وإنتر ميلان في التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب سان سيرو التاريخي، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُنقل مباراة "ديربي ميلانو" عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا