حسين فهمي: تعرضت لهجوم منظم بسبب عبد الحليم حافظ

الاحد 07 مايو 2023 | 02:37 مساءً
حسين فهمي
حسين فهمي
كتب : لينا غالي

علق الفنان حسين فهمي، على تفاصيل خلافه مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه تعرض لهجوم منظم خلال عرض فيلمي "نار الشوق"، "دلال مصرية".

قال حسين فهمي في أحد التصريحات تلفزيونية عن سبب الخلاف:"دخلت فيديو النحاس ذات مرة، ووجدت وحيد فريد مدير التصوير، وشريك عبد الحليم حافظ، وقال لي: مبروك يا واد يا حسين الأفلام مكسرة الدنيا، ونجاحه بشكل كبير، فقولت له مبروك مين بس، أنا بتشتم كل يوم في الجرايد، قال لي: أنت فاهم إن عبد الحليم حافظ هيسيبك في حالك".

وتابع: "قلت له ايه علاقة عبد الحليم حافظ بما يحدث، قال: أنت فاهم لما البنات تشيل صورتك، وتترك صورة عبد الحليم حافظ لازم هو يقلق"، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت لم يكن يعلم شيئًا عن الحروب الخفية، والضرب من أسفل الحزام".

 لافتا إلى أنه في ذلك الوقت كان يذهب إلى السينما يجدها مليئة بالجمهور السعيد بالأفلام، وفي ذات الوقت عندما يقرأ الجرائد يجد نفسه يسب ويقذف في العديد، من المقالات دون معرفة السبب.

موضحا أنه لم يعرف شيئًا عن الغيرة، ولم يهتم بمن يغير منه، ولم يعرف من كان يغير منه، مطالبًا الفنانين بعدم النظر إلى أحد، وعدم الحقد على أحد، وأن يصنع لنفسه طريقا خالصا يسير فيه، ويصنع نجاحه".