خطة موسيماني لخطف نجمي الأهلي للعب في الدوري السعودي

الاحد 07 مايو 2023 | 02:15 مساءً
موسيماني مدرب أهلي جدة السعودي
موسيماني مدرب أهلي جدة السعودي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

قالت تقارير صحفية سعودية، إن بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي الحالي لنادي أهلي جدة والسابق للنادي الأهلي المصري، قد أعد خطة لخطف لاعبين من الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لضمهما في الموسم القادم بعد صعود فريقه لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان أهلي جدة قد عاد للتواجد في الدوري السعودي للمحترفين بدءً من الموسم المٌقبل بعد موسم واحد فقط قضاه في دوري يلو "دوري الدرجة الثانية"، متفوقًا على الأخدود والحزم والرياض أعضاء المربع الذهبي.   

وتحدث أحد المواقع السعودية في أحد تقاريره، عن تواصل الجنوب إفريقي مع مواطنه بيرسي تاو جناح الأهلي المصري والمتألق في الفترة الحالية حول الانضمام لصفوف أهلي جدة في الموسم الجديد، ما يمثله التواجد في الدوري السعودي من إضافة فنية ومادية كبيرة.

الأهليبيرسي تاو لاعب الأهلي

وأضاف التقرير، أن بيرسي تاو يُعد أحد أبرز اللاعبين الذين وضعهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في قائمة الصفقات التي يرغب في التعاقد معها لتدعيم صفوف أهلي جدة في الموسم المقبل للمنافسة على اللقب بعد العودة من الدرجة الثانية.

وواصل التقرير مؤكدًا أن إدارة أهلي جدة منحت الضوء الأخضر لبيتسو موسيماني لفتح باب المفاوضات للتعاقد مع مواطنه لاعب الأهلي المصري، لكن لن يتم فتح أي قنوات اتصال للتعاقد مع اللاعب، إلا بعد تحديد مصير المدير الفني نفسه سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل.

وأصبح الجنوب إفريقي بيرسي تاو واحدًا من أهم نجوم الأهلي المصري خلال الفترة الأخيرة بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا، حتى أنه أضحى عنصرًا أساسيًا يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر في تشكيلته الأساسية منذ العودة من بطولة كأس العالم للأندية.

الأهليمحمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي الشاب دخل دائرة اهتمامات موسيماني ومسئولي الأهلي السعودي بعد الأداء القوي والعروض المتميزة التي يقدمها اللاعب مع فريقه هذا الموسم من أجل التعاقد معه لتدعيم  صفوف الفريق العائد للتواجد في الدوري السعودي بدءً من الموسم الجديد.

اقرأ أيضا