بث مباشر لمباراة آرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الأحد 7 مايو

الاحد 07 مايو 2023 | 01:23 مساءً
أرسنال ونيوكاسل يونايتد
أرسنال ونيوكاسل يونايتد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي أرسنال ونيوكاسل يونايتد في مواجهة قوية وحاسمة ونارية ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 

وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانت جيمس بارك.

بث مباشر لمباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة بث مباشر لمشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد، ومتابعة حصرية لمجريات اللقاء لحظة بلحظة.

موقف أرسنال ونيوكاسل يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا مباراة اليوم وهم يتواجدون في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 78 نقطة من 34 مباراة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المنصدر الحالي، نجح المدفعجية في الانتصار 24 مرة، وتعادلوا 6 مرات، وخسروا 4 مرات، استطاعوا تسجيل 81 هدفًا ودخل مرماهم 39 هدف.

فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد تحت قيادة إيدي هاو في المركز الثالث برصيد 65 نقطة من 33 مباراة، حقق الفوز 18 مرة والتعادل 11 مرة، وتلقى الخسارة 4 مرات، أحرز لاعبوه 61 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدف.

أهداف أرسنال ونيوكاسل يونايتد من مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

ويبحث كلًا الفريقين عن تحقيق الانتصار، أرسنال من أجل استمرار آماله في المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم في انتظار تعثر مانشستر سيتي في أي مباراة قادمة، أما نيوكاسل يونايتد، فيرغب في تأمين تواجده في المركز الثالث بجدول الترتيب من أجل المشاركة القارية في دوري أبطال أوروبا بالموسم المٌقبل، في ظل الصراع الشرس مع مانشستر يونايتد الرابع بفارق نقطتين.

نتيجة مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد

وانتهت مباراة الدور الأول من البريميرليج بين الفريقين بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب الإمارات في شهر يناير الماضي.

اقرأ أيضا