نانت يواجه ستراسبورج من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري الفرنسي

الاحد 07 مايو 2023 | 12:01 مساءً
نانت الفرنسي
نانت الفرنسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة حاسمة وقوية ستجمع بين نانت والذي يلعب له المحترف المصري مصطفى محمد ضد ستراسبورج ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز على ملعب لويس فونتين.

ويدخل نانت مباراة اليوم بحثًا عن الثلاث نقاط، حيث يحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 33 مباراة، فاز 6 وتعادل 14 وهُزم 13، سجل 35 واستقبل 48.

فيما يتواجد ستراسبورج في المركز السادس عشر، بنفس الرصيد النقطي ومن نفس عدد المباريات، فاز 7 وتعادل 11 وخسر 15، أحرز 44 واستقبل 55.

ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق الانتصار من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث سيرتقي الفائز للمركز الخامس عشر بوصوله للنقطة رقم 35، وهو ما يعني ابتعاده بشكل مقبول عن مراكز الهبوط قبل 4 جولات على النهاية.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، تقدم حبيب دياللو لستراسبورج، وتعادل مصطفى محمد لنانت في الدقيقة 85.

\

موعد مباراة نانت وستراسبورج في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة نانت وستراسبورج ضمن إطار مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في جولتها الرابعة والثلاثون في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب لويس فونتين.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الفرنسي في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 3 HD.

اقرأ أيضا