مي كساب عن محمد رمضان:"التمثيل معاه متعة كبيرة "

الاربعاء 03 مايو 2023 | 08:41 مساءً
مي كساب
مي كساب
كتب : محمد أحمد أبو زيد

أعربت الفنانة مي كساب، عن سعادتها بالمشاركة مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.

وقالت مي كساب في تصريحات تلفزيونية، أنها توقعت نجاح وانتشار مشهد ضرب ثريا -مي كساب- لـ كارم فتح الله -أحمد عبد الله-، قائلة: "كنت مرعوبة من مشهد ضرب ثريا لـ كارم فتح الله، ولما شوفته وهو على الورق كنت عارفة أنه هيبقى تريند، واحنا بنصوره ولما محمد رمضان قالي شبشب ثريا تريند السيدة زينب لمدة أسبوع كانت دموعي عايزة تنزل، وهو رمى الجملة دي للجمهور عشان يقولهم إن شبشب ثريا تريند وفعلا طلع تريند".

كما أشارت إلى أن العمل مع محمد رمضان بمثابة متعة كبيرة بسبب خبرته في المجال الفني، موضحة: محمد رمضان ممثل كبير، وبحس وأنا بمثل معاه كأني بلعب ماتش بينج بونج، واستمتعت جدا بتجربتي معاه في جعفر العمدة.

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم كل من :"هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر .