مجلس أبوظبي الرياضي يكشف موعد استرجاع جماهير الزمالك لتذاكر مباراة السوبر

الاربعاء 03 مايو 2023 | 12:59 مساءً
مجلس أبوظبي الرياضي
مجلس أبوظبي الرياضي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن موعد استرجاع جماهير الزمالك للتذاكر الخاصة بهم في مباراة كأس السوبر المصري بعد قرار مجلس إدارة ناديهم عدم خوض المباراة احتجاجًا على قرار لجنة الاستئناف بتعليق تنفيذ عقوبات لجنة الانضباط على كهربا لاعب الأهلي لحين الفصل القضائي في الدعوى المرفوعة من النادي الأهلي ضد وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة بصفتيهما.

وأعلن اتحاد الكرة المصري مشاركة بيراميدز بديلًا للزمالك بعد قراره بعدم خوض المباراة التي ستُقام في السابعة والنصف مساء الجمعة 5 مايو على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي وبيراميدزالأهلي وبيراميدز

وجاء بيان مجلس أبوظبي الرياضي كالآتي:

بناء على المستجدات الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم، يشارك نادي بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد كتاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير أحد طرفي السوبر.

ونتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناء على الاطراف المعلن عنها سابقاً، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة.

وسيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو 2023.

وذلك من خلال الرابط التالي:

helpcenter@platinumlist.net

الأهلي وبيراميدزالأهلي وبيراميدز

كيف تأهل الأهلي وبيراميدز لمباراة كأس السوبر المصري؟

ويلعب الأهلي مباراة كأس السوبر بصفته بطلًا لكأس مصر للموسم الرياضي 2021 / 2022، فيما يخوضها بيراميدز بوصفه وصيفًا لبطل بطولتي الدوري وكأس مصر بعد قرار نادي الزمالك بعدم خوض المباراة احتجاجًا على قرار لجنة الاستئناف بتعليق تنفيذ العقوبات المُوقعة على "كهربا" لحين الفصل القضائي في الدعوى المرفوعة من قبل النادي الأهلي ضد وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة بصفتيهما بشأن بطلان تشكيل لجنة الانضباط.

اقرأ أيضا