لزيادة فارق النقاط على الصدارة.. اتحاد جدة يواجه التعاون في الدوري السعودي

الثلاثاء 02 مايو 2023 | 05:18 مساءً
اتحاد جدة
اتحاد جدة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا على منافسه التعاون في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الأربعاء ضمن إطار منافسات الجولة رقم 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، حيث نجح في تحقيق الفوز 18 مرة والتعادل 5 مرات وتلقى الخسارة مرة واحدة فقط، سجل لاعبو العميد 47 هدفًا واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

فيما يتواجد التعاون في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة بنفس عدد المباريات، بعدما حقق 10 فوز و7 تعادلات ومثلها هزائم، أحرز لاعبوه 32 هدفًا ودخل مرماهم 30 هدف.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، بانتصار كاسح لاتحاد جدة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبد الرازق حمد الله "هدفين" وهيلدر كوستا هدف على ملعب مدينة الملك علد الله الرياضية.

وفي المباراة السابقة، حقق العميد فوزًا هامًا ومستحقًا على الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 24 مباراة، بثنائية المغربي عبد الرزق حمد الله مقابل هدف سجله كريستيان جوانكا.

موعد مباراة اتحاد جدة والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الجولة رقم 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بين التعاون واتحاد جدة في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر قناة SSC 1 HD.

اقرأ أيضا