بعد وفاة مصطفى درويش.. فنانين خطفهم الموت فجأة| تفاصيل

الاثنين 01 مايو 2023 | 08:43 مساءً
مصطفى درويش
مصطفى درويش
كتب : بسنت عبد الكريم

"لا يفرق بين كبير وصغير، ولا بين معتل وصحيح".. عبارة تصف لنا الموت المفاجئ الذي أمطرت سحابته الحزن على قلوب أسر الفنانين والمشاهير، حيث رحل عدد كبير من الفنانين عن عالمنا فجأة دون تعرضهم لأي وعكة صحية، فمنهم من مات نتيجة تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية، وآخرين بسبب سكتة قلبية مفاجأة وكان أخرهم الفنان مصطفى درويش الذي رحل صباح اليوم.

مصطفى درويش

توفى مصطفى درويش بطل مسلسل "بـ 100 وش" خلال الساعات الماضية، اثر سكتة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز 43 عامًا.

وأكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أن سبب الوفاة هو توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، وأعلن الوفاة شقيق مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

وبدأ مشواره الفني القصير مع المخرج خالد يوسف عام 2011 في فيلم "كف القمر"، وكان أخر أعماله مشاركته في السباق الرمضاني 2023 بـ 4 مسلسلات.

هيثم أحمد زكي

رحل الفنان هيثم أحمد زكي يوم 7 نوفمبر عام 2019 داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد، وبالرغم من أن سبب وفاة الفنان غامض حتى الأن، ولكن تداولت بعض الأخبار عقب الوفاة بأن السبب هو هبوط حاد في الدورة الدموية.

بدأ مشواره الفني عام 2006 بمشاركته في فيلم "حليم" مع والده الفنان الراحل أحمد زكي، وكان أخر أعماله فيلم "الكنز" الجزء الثاني والذي قام من خلاله بـ دور مصطفى الكتاتني.

عمرو سمير

كما توفى الفنان عمرو سمير يوم 5 يوليو عام 2017، والذي توفى بـ إسبانيا نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية بذله مجهودًا كبيرًا في ممارسة الرياضة دون تناول أي أطعمة.

بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" مع الفنانة ميرفت أمين، ثم قدم بـ مسابقة المذيعين بقناة ميلودي واتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك في تقديم برنامج "شبابيك".

وكان أخر أعماله مشاركته بـ مسلسل "راجل و6 ستات" الجزء 10.

عمرو سميرعمرو سمير

يوسف عيد

رحل الفنان يوسف عيد في عمره الـ 66، يوم 22 سبتمبر عام 2014 اثر نوبة قلبية مفاجأة.

اشتهر يوسف عيد بأدواره الكوميدية، حيث بدأ مشواره الفني في المسرح من خلال مسرحية "نحن لا نحب الكوسا"، ثم اتجه للسينما وشارك في فيلم " شقة في وسط البلد"، وكان أخر أعماله دوره بـ فيلم "الحرب العالمية الثالثة" والذي جسد فيه شخصية "بوب مارلي".

حسين الإمام

كذلك غادر الفنان حسين الإمام عالمنا في يوم 17 مايو عام 2014 عن عمر يناهز 63 عامًا بسبب أزمة قلبية مفاجأة.

لن يكتفي حسين الإمام بالتمثيل فقط، بل عمل كـ ملحن، موزع، كاتب اغاني، كاتب سيناريو وحوار، مغني ومقدم برامج.

وكان أخر أعماله مشاركته بـ فيلم "سمير أبو النيل" عام 2013.

حسين الإمامحسين الإمام

حسن الأسمر

رحل المطرب الشعبي حسن الأسمر عن عالمنا يوم 7 أغسطس عام 2011، اثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ51 عامًا بـ حي العباسية في القاهرة.

اشتهر حسن الأسمر بصوته المميز وأداءه الرائع في الغناء الشعبي واستطاع صوته للوصول إلى جميع طبقات الشعب المصري مما أطلق عليه لقب "مطرب العمال".

وشارك في 57 عملًا فنيًا ما بين مسرحية، مسلسل وفيلم، وكان أخر أعماله، إعلان شركة موبينيل "أورانج" على أغنيته الشهيرة كتاب حياتي يا عين، ثم توفى بعد الإعلان بأيام قليلة.