برشلونة يستضيف أوساسونا في مواجهة قوية بالدوري الإسباني

الاثنين 01 مايو 2023 | 10:39 صباحاً
برشلونة وأوساسونا
برشلونة وأوساسونا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني لخوض مواجهة أوساسونا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على ملعب كامب نو.

ويدخل برشلونة مباراة الثلاثاء وهو على صدارة جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 79 نقطة من 32 مباراة، فاز 25 وتعادل 4 وخسر 3، سجل لاعبوه 59 هدفًا ودخل مرماهم 11 هدف.

في المقابل، يحتل أوساسونا والذي يستعد لمواجهة ريال مدريد في نهائي كأس الملك، المركز الثامن برصيد 44 نقطة من 32 مباراة، فاز 12 وتعادل 8 وخسر 12، أحرز لاعبوه 29 هدفًا واستقبلت شباكهم 34 هدف.

وشهدت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري في شهر نوفمبر الماضي، انتصار برشلونة بهدفين لهدف، سجل للبارسا بيدري ورافينيا، ولأوساسونا دافيد جارسيا.

ويرغب برشلونة في تحقيق الفوز من أجل إنهاء عملية التتويج باللقب، حيث يتبقى للفريق ثلاث انتصارات خلال المباريات المتبقية من أجل حصد البطولة، حيث يتسع فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد الوصيف لأحد عشر نقطة.

وكان برشلونة قد اكتسح نظيره ريال بيتيس برباعية نظيفة في مباراة الجولة السابقة، فيما خسر أوساسونا أمام ريال سوسيداد بثنائية دون رد.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب كامب نو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وتُنقل تليفزيونيًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD.