من أجل نصف النهائي.. بيراميدز يواجه مارومو جالانتس بكأس الكونفيدرالية

الاحد 30 ابريل 2023 | 01:15 مساءً
بيراميدز ومارومو جالانتس
بيراميدز ومارومو جالانتس
كتب : محمد عبد العزيز عامر

صدام عنيف سيجمع بين مارومو جالانتس الجنوب إفريقي وبيراميدز ضمن إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية في الثامنة مساء اليوم على ملعب رويال بافوكينج بمدينة روستنبرج الجنوب إفريقية.

ويدخل الفريقان المواجهة الحاسمة اليوم بعد تعادلهما في مباراة الذهاب والتي أقيمت قبل إسبوع على ملعب 30 يونيو "الدفاع الجوي" بهدف لكل فريق، تقدم رانجا شيفاريرو لفريقه في الدقيقة 55، وتعادل رمضان صبحي لبيراميدز من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.

وأمام بيراميدز فرصتان للتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثالة في تاريخ النادي، الأولى في حالة تحقيقه الفوز بأي نتيجة، والثانية في حالة تحقيقه نتيجة التعادل، لكن ليس بنتيجة مباراة الذهاب أو التعادل بنفس النتيجة والذهاب لحسم التأهل عن طريق ركلات الترجيح.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، خلف فيوتشر الثاني بفارق ثلاث نقاط ومباراة أقل، فيما خسر الفريق نهائي كأس مصر قبل أسابيع أمام الأهلي متصدر جدول ترتيب فرق الدوري بهدفين لهدف.

وكان بيراميدز قد تأهل للدور ربع النهائي وصيفًا لمجموعته بعد الجيش الملكي المغربي بنفس الرصيد النقطي 11 نقطة وبفارق هدف وحيد، في المجموعة الثالثة التي ضمت معهما فيوتشر المصري وإسكو دو كارا التوجولي.

اقرأ أيضا