استقرار أسعار الذهب في ختام التعاملات.. واجتماع للشعبة غداً

السبت 29 ابريل 2023 | 08:19 مساءً
أسعار الذهب
أسعار الذهب
كتب : محمد الإمبابي

استقرت أسعار الذهب ختام اليوم السبت 29-4-2023، في ظل حالة الترقب التي يشهدها السوق المحلي واضطراب عملية التسعير.

وأعلنت الشعبة العامة للذهب عن عقد اجتماع غدا الأحد لبحث كيفية ضبط أسعار المعدن الأصفر، واتخاذ عدد من التوصيات التي ستوجه إلى السيد رئيس الوزراء بهدف ضبط الأسعار.

أسعار الذهب ختام تعاملات اليوم السبت

نقدم فما يلي أسعار الذهب للأعيرة المختلفة بدون إضافة سعر المصنعية أو الدمغة والتي تتغير من تاجر لأخر وفقا للشركة المنتجة.

سجل عيار24 سجل سعر 2971 جنيه للجرام الواحد في ختام تعاملات اليوم السبت، وهو العيار الأغلى وتصنع منه السبائك التي يقبل عليها الراغبون في الادخار وحفظ القيمة وقت التقلبات الاقتصادية.

سعر سبيكة الذهب وزن 10 جرامات سجل 29710 جنيه، بينما سبيكة وزن واحد جرام تباع بسعر 2971 جنيه.

سعر عيار21 سجل سعر 2600 جنيه للجرام الواحد في ختام تعاملات اليوم السبت، وأعلنت الشعبة العامة عن اجتماع مرتقب غدا الأحد لبحث أوضاع سوق الذهب في مصر مع انتشار التسعير العشوائي بعيدًا عن السعر العالمي.

بلغ سعر عيار18 في ختام تعاملات اليوم السبت 2228 جنيه، وتبحث شعبة الذهب غدا الأحد خلال اجتماعها أضاع السوق لكتابة عددا من التوصيات لرفعها للسيد رئيس الوزراء من أجل ضبط أسعار الذهب.

وسجل سعر عيار14 سعر 1840 في منتصف تعاملات اليوم السبت.

وصرح هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب أن الأسعار الحالية تختلف عن فيه السعر العالمي الذي ينخفض عن السعر المحلي.

سعر الجنيه الذهب في ختام تعاملات اليوم السبت

سجل سعر الجنيه الذهب في ختام تعاملات اليوم السبت، 20800 جنيه، وزن 8 جرامات، ولا يشمل سعر المصنعية أو الدمغة التي تتحدد من قِبل الشركة أو البائع، وتتراوح ما بين 7 إلى 8% في السبائك، بينما تصل إلى 10% في المشغولات الذهبية.