ميتيلاند يُعلن انتهاء موسم إمام عاشور وعودته للقاهرة

السبت 29 ابريل 2023 | 12:13 مساءً
إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف نادي ميتيلاند الدنماركي النقاب عن موقف إمام عاشور المحترف المصري في صفوف الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال المباراة الماضية أمام فريق فيبورج ببطولة كأس الدانمارك وخروجه بسببها مستبدلًا.

وتأكد غياب إمام عاشور عن باقي مشوار الفريق الدنماركي هذا الموسم وإنتهاؤه مع الفريق دون إعلان طبيعة الإصابة، حسبما أعلن البيان الرسمي الذي أصدره النادي، والذي أكد فيه عودة لاعب الزمالك السابق للقاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي على يد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري.

إمام عاشورإمام عاشور

بيان ميتيلاند الدنماركي بشأن إمام عاشور

وعبر بيان رسمي تم نشره على موقع النادي، قال ميتيلاند: "إمام عاشور خارج قائمة الفريق لبقية الموسم، حيث تعرض اللاعب لإصابة في مباراة بالكأس أمام فيبورج، وأظهرت الفحوصات أن لاعب المنتخب المصري لن يتواجد في الفريق لبقية الموسم».

وواصل البيان: "تم استبدال إمام عاشور بإصابة خلال النصف الأول من مباراة فيبورج، وأظهرت الفحوصات الطبية اللاحقة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم".

وأضاف البيان: "يشعر إمام عاشور بالاستياء والغضب نتيجة إنتهاء موسمه مع الفريق بهذه الطريقة، لذلك سيسافر إمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل، ونأسف بشدة لأن اللاعب لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم".

وأردف: "بالتعاون مع طاقمنا الطبي، قررنا بالاتفاق مع اللاعب قضاء فترة العلاج التأهيلي في مصر، حيث سيكون طبيب المنتخب المصري مسئولًا عن إعادته لسابق مستواه الفني والبدني القوي، لقد قمنا بتقييم أنه من الأفضل والأمثل بالنسبة له أن يتلقى علاجه في بيئة آمنة بالقرب من عائلته في مصر".

وأنهى البيان: "حتى قبل إصابته، لعب إمام عاشور سبع مباريات بقميص ميتيلاند، وسجل هدفين، نتمنى لإمام عاشور كل التوفيق في إعادة تأهيله وعودته مجددًا للفريق".

إمام عاشورإمام عاشور

وانضم إمام عاشور لميتيلاند الدنماركي في انتقالات يناير من الموسم الحالي قادمًا من الزمالك في صفقة بيع نهائي بقيمة مالية تقترب من 2.7 مليون يورو، بعقد يمتد ثلاث سنوات ونصف، لعب مع الفريق الدنماركي 5 مباريات في الدوري، سجل خلالها هدف، ولعب مباراتين في الدوري الأوروبي، أحرز خلالها هدف أيضًا.

اقرأ أيضا