الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر للطائرة

الخميس 27 ابريل 2023 | 09:45 صباحاً
الأهلي والزمالك طائرة
الأهلي والزمالك طائرة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة رجال في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على صالة نادي اتحاد الشرطة الرياضي في أولى منافسات سلسلة BEST OF 3 تحت قيادة تحكيمية أجنبية للحكم الإماراتي الدولي حامد الروسي.

وبطموح مختلف، يدخل فريقا الأهلي والزمالك مباراة اليوم، الأحمر من أجل تحقيق اللقب واستعادة الكأس المفقودة منذ عامين لصالح منافسه، والثأر من خسارته للقب بطولة الدوري قبل عدة أيام.

أما الأبيض والذي يعيش أفضل أيامه، فيأمل في تحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي، ويرغب في تحقيق الثنائية المحلية للموسم الثاني تواليًا في إنجاز كبير وتاريخي لفرسان ميت عقبة.

الأهلي والزمالك طائرةالأهلي والزمالك طائرة

وكان فريق الزمالك للكرة الطائرة رجال قد توج بلقب بطولة الدوري بعد الفوز على الأهلي في مباراتين من سلسلة BEST OF 3، الأولى بنتيجة 3 / 0 والثانية بنتيجة 3 / 2.

وتحمل مباراة اليوم الرقم 8 في سلسلة مواجهات الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة رجال هذا الموسم، توج الأحمر بلقب كأس السوبر على حساب منافسه، وحصد الأبيض لقب الدوري على حساب غريمه، وشهدت المباريات الـ7 السابقة تفوقًا أهلاويًا بـ5 انتصارات مقابل فوزين فقط للزمالك كالتالي: 

فوز الأهلى بنتيجة 3 / 0 فى الدورى.

فوز الأهلى بنتيجة 3 / 1 فى الدورى.

فوز الأهلى بنتيجة 3 / 0 فى الدورى.

فوز الأهلى بنتيجة 3 / 0 فى كأس السوبر.

فوز الأهلى بنتيجة 3 / 0 فى كأس السوبر.

فوز الزمالك بنتيجة 3 / 0 في الدوري.

فوز الزمالك بنتيجة 3 / 2 في الدوري.

وخلال 33 مواجهة بين الأهلي والزمالك هذا الموسم في مختلف ألعاب الصالات "يد وسلة وطائرة"، نجح رجال المارد الأحمر في تحقيق 25 انتصار مقابل 8 فوز فقط لرجال الفارس الأبيض.