بابافاسيلو بعد تعادل البنك الأهلي أمام المصري: " أهدرنا العديد من الفرص السهلة"

مباراة البنك الأهلي والمصري

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 10:00 مساءً
كتب : عادل الصاوي

 تحدث القبرصي بابافاسيلو المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عقب مباراة فريقه أمام نادي المصري البورسعيدي، في إطار مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعبر بابافاسيليو عن حزنه علي ضياع النقاط، مشيراً إلى أنه كان يتمنى حصد نقاط المباراة من أجل تحسين أوضاع الفريق بجدول الترتيب.

وقال بابافاسيليو:" أضعنا خلال شوطي المباراة العديد من الفرص السهلة،  التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة".

وتابع:" سعيد بآداء اللاعبين داخل المستطيل، إلا إننا عانينا من سوء توفيق في المباراة ،حيث سيطرنا علي معظم فترات اللقاء، وأمام منافس قوي، وفريق كبير بحجم المصري الذي يمتلك لاعبين بإمكانيات عالية".

واختتم المدرب حديثه:" هناك ثماني مباريات متبقية علي نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسنواصل العمل بقوة وبذل المزيد من الجهد؛ من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة، والبقاء بالدوري الممتاز، وتفادي منطقة الهبوط".

جدير بالذكر أن فريق البنك الأهلي يحتل المكز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة االدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الداخلية صاحب المركز السابع عشر، وأولى مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا