المصري يواجه البنك الأهلي في الدوري بحثًا عن المركز السادس

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 02:47 مساءً
البنك الأهلي والمصري
البنك الأهلي والمصري
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف نادي البنك الأهلي نظيره المصري البورسعيدي ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة رقم 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة مساءً، وتُقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتواجد البنك الأهلي تحت قيادة مدربه نيكوديموس بابافاسيليو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 23 نقطة من 25 مباراة، نجح الفريق في تحقيق 5 انتصارات والتعادل 8 مرات، وتلقى الفريق 12 هزيمة، سجل اللاعبين 26 هدفًا ودخل مرماهم 34 هدف.

ويبحث الفريق تحت قيادة اليوناني عن تحقيق الانتصار والوصول للنقطة رقم 26 من أجل التقدم للمركز الرابع عشر وإزاحة الإسماعيلي والوجود في منطقة أبعد قليلًا من مناطق الخطر، حيث تفصل الفريق نقطة عن الداخلية صاحب المركز السادس عشر وأول مراكز الهبوط، فيما ستبقي نتيجة التعادل الوضع كما هو، أما الهزيمة فستُعيد الفريق للمركز السادس عشر في حالة هزيمة الداخلية أمام فيوتشر.

البنك الأهلي والمصريالبنك الأهلي والمصري

ويحتل المصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 8 مرات وتعادل 11 مرة وخسر 6 مرات، أحرز لاعبوه 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدف.

ويسعى الفريق تحت قيادة حسام حسن لتحقيق الانتصار واستمرار سلسلة النتائج الجيدة التي وضعت الفريق في وضعية أفضل كثيرًا مما كانت عليه بداية الموسم، وأصبح الفريق قريب من التواجد وسط الكبار، حيث سيدفعه الانتصار للمركز السادس في جدول الترتيب ليصل للنقطة رقم 38 متفوقًا على المقاولون العرب بفارق نقطتين، أما نتيجة التعادل فستساويه بذئاب الجبل بنفس الرصيد في المركز السابع، أما الهزيمة فستُبثي الوضع على ما هو عليه في انتظار نتائج باقي المباريات.

وكان البنك الأهلي قد حقق فوزًا هامًا ومستحقًا على نظيره حرس الحدود في المباراة الأخيرة بهدف نظيف سجله محمود سيد، فيما تلقى المصري الهزيمة في ديربي القناة أمام الإسماعيلي بهدفين لهدف، سجل للأصفر فراس شواط ومحمد الشامي وأحرز للأخضر إلياس الجلاصي . 

اقرأ أيضا