الليلة |حنان مطاوع ضيفة "ليالي TEN" مع بوسي شلبي

السبت 22 ابريل 2023 | 04:45 مساءً
حنان مطاوع وبوسي شلبي
حنان مطاوع وبوسي شلبي
كتب : نهى أحمد

تحل اليوم الفنانة حنان مطاوع ضيفة على ليالي TEN للمذيعة بوسي شلبي والمذاع عبر قناة TEN، للحديث عن دورها في مسلسلي" سره الباتع" و"وعود سخية" في تمام العاشرة مساء، ويرأس تحرير البرنامج الإعلامي سمير فقيه.

مسلسل وعود سخية تدور أحداث المسلسل حول شخصية «سخية» التي تعرضت للظلم والقهر ولاتهامات باطلة، ثم يحدث لها تحول كبير حتى تحاول الانتقام، ضمن إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض، حتى تتورط في جريمة قتل.

وشارك الفنانة حنان مطاوع في بطولة المسلسل عدد من الفنانين منهم: سماح أنور، حنان مطاوع، ونانسي صلاح، وسلوى خطاب، وصلاح عبد الله، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

اما مسلسل «سره الباتع» يعتبر قصة قصيرة ضمن مجموعة قصصية للكاتب يوسف إدريس تضم 7 قصص قصيرة بعنوان «حادثة شرف»، نشرت للمرة الأولى في عام 1958، وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وشمس الكويتية، وحسين فهمي، وأحمد عبدالعزيز، وحنان مطاوع، من تأليف يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف.

ومن جهة أخرى، كانت الإعلامية بوسي شلبي تقدم برنامج الفني "أحلى النجوم" والذي كان يذاع على قناة "المحور"، وكانت تستضيف من خلاله كوكبة من أبرز نجوم الفن للتحدث عن أعمالهم الفنية.