مؤتمر جوارديولا: أمل أن نتمكن من الحصول على كأس الإتحاد الانجليزي

الجمعة 21 ابريل 2023 | 05:29 مساءً
كتب : حسن الشريف

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل المواجهة شيفلد يونايتد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وتقام المواجهة غدا الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ستاد" ويمبلي ".

تصريحات بيب جوارديولا 

وقال بيب:‏بيب :" دوري أبطال أوروبا يستنزف للغاية من الناحية البدنية وعلينا التعافي,في كل موسم أشعر بأننا لسنا مستعدين جسديًا ، وآمل أن نكون هذه المرة ".

وتابع:"‏آمل أن نتمكن من الحصول على كأس الإتحاد الانجليزي، الموسم الماضي ، وصلنا إلى هنا ، في السنوات الثلاث أو الأربع الماضية ، لم نقدم أداءً جيدًا، أحد الأسباب هو الإرهاق ، ما زلنا نحظى به هذا العام ". 

وأكمل:"‏لا أعرف من سيلعب بعد في مباراة الغد، سأقيم متى يمكنني معرفة من هو جاهز، سأرى بعد جلسة التدريب ، لكنني أعلم أنهم جميعًا يريدون اللعب ".

وعند سواله عن إرهاق الفريق رد:‏"عندما تكون لديك هذه الرغبة في مواصلة العمل ، فإن الإرهاق يتحول إلى طاقة ، شيء إيجابي. نحن نكافح في كل مباراة لنكون هناك ،يتمتع البشر بقدرة لا تصدق على التجدد إذا كان العقل إيجابيًا ".

عن تحقيق الثلاثية قال:" ‏ 11 مباراة فقط  نعم ،تبقت 11 مباراة فقط هذا الموسم ,قد قلت مرات عديدة ، كم مرة في هذا البلد المذهل تم تحقيق ثلاثية؟ إنها مرة واحدة، عن طريق جيراننا ". 

وعن إصابة أكي:"لا أعلم، ليس متاحًا لمباراة الغد و لكن لا أعلم مدى الضرر، أعتقد أن اليوم سيجرون الفحوصات الأخيرة لمعرفة نوع إصابته." 

 

اقرأ أيضا