النيابة تأمر بحبس سيدة وزوجها وراء سرقة مسكن أجنبية بالمعادى

الخميس 20 ابريل 2023 | 12:34 صباحاً
حبس
حبس
كتب : محمد حسن

أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهمين بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة تحمل جنسية أجنبية بمنطقة المعادي، وطالت بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف - مقيمة بدائرة القسم) باكتشافها سرقة (مبلغ مالي "عملات محلية وأجنبية "- مشغولات ذهبية) من داخل مسكنها وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال "أحد التطبيقات الإلكترونية".

بتقنين الإجراءات وعمل التحريات، أمكن التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه، وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام)، وأن زوجته وراء إرتكاب الواقعة، وبعمل الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها.

بمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها طرف المجنى عليها بالاتفاق مع زوجها، وأقرت باستبدال المبلغ المالي من العملة الأجنبية للمحلية، وأيد زوجها أقوالها، وتم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، وإتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا