أين النادي الذي أعرفه؟.. دروجبا يفتح النار على مسئولي تشيلسي الإنجليزي

الخميس 20 ابريل 2023 | 12:29 صباحاً
دروجبا
دروجبا
كتب : عادل الصاوي

أبدى الإيفواري ديديه دروجبا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، استيائه من المستوى الفني المتواضع الذي ظهر عليه الفريق اللندني خلال الفترة الأخيرة.

وانتقد دروجبا إدارة تشيلسي بشكل عنيف، بعد التراجع الكبير في النتائج خلال الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي بمسابقة الدوري الإنجليزي، أو القاري ببطولة دوري أبطال أورروبا.

 وخسر خمس مباريات من أصل آخر 7 مباريات خاضها الفريق، ليحتل بذلك المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، فضلاً عن توديع دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد بعد الخسارة أمامه ذهاباً وإياباً، ليقترب من الخروج خالي الوفاض بدون أي بطولة هذا الموسم.

وقال دروجبا:" لم أعد أتعرف على النادي منذ تولي إدارته الملك الأمريكي الجديد تود بويلي، وذلك بعدما رحل أبراموفيتش المالك الروسي السابق، كنت أعرف الفريق بشكل جيد وقتها، لكن اليوم أراه يفتقد أشياء كثيرة".

وتابعاللاعب الإيفواري: "على مسئولي البلوز أن يعودوا لمبادئ وقيم هذا النادي، لم يعد بإمكاني التعرف على فريقي الذي كنت أحارب لأجله لسنوات".

واختتم دروجبا تصريحاته قائلاً: "استقدام لاعبين على المستوى الفني المناسب مثل بيتر تشيك وأندريه شفينشينكو وهيرنان كريسبو ومايكل إيسيان وديديه دروجبا وفلورنت مالودا، كان السبب وراء فوز تشيلسي بالألقاب، وتقديم الفترة الذهبية للبلوز".